زيادة عدد الصفيحات الطبيعية مع العلاجات المنزلية مذهلة

زيادة عدد الصفيحات الطبيعية مع العلاجات المنزلية مذهلة

طريقة اختراق بسيطة لن تؤدي فقط إلى استعادة الصفائح الدموية المنخفضة إلى وضعها الطبيعي ولكنها ستقوم بذلك دون أي جراحة جراحية أو أدوية الوصفات الطبية. يوجد بديل طبيعي بنسبة 100 في المائة للمنشطات أو فواتير المستشفى الضخمة أو ما هو أسوأ … استئصال الطحال الكامل.

يمكنك الآن زيادة الصفائح الدموية في الدم بشكل طبيعي في وقت قصير جدًا. العلاجات المنزلية الأقل تكلفة التي تساعد على زيادة الصفائح الدموية ، وتقليل تدميرها وتعزز بشكل كبير من فرص بقاء الصفائح الدموية في مشعب الدم.

يتم السعي للحصول على العلاجات الطبيعية لأنه على عكس الأدوية الموصوفة أو الجراحة ، هناك آثار جانبية غير مرغوب فيها ضئيلة أو معدومة.

arabic_ Thrombocytopenia

العلاجات الطبيعية مفيدة والعديد منها زاد من الصفائح الدموية التي تستخدمها. من خلال القيام بالعقاقير الضارة ، تم تجنب الجراحة والآثار الجانبية غير المرغوب فيها. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه إذا علمت نفسك وتحملت المسؤولية الشخصية عن صحتك. صحة جيدة لك.

إذا كنت تعاني من اضطراب الدم في ITP وكنت تبحث عن طرق لزيادة عدد الصفائح الدموية المنخفض ، فستكون مهتمًا بمعرفة أن هناك أطعمة ليست جيدة لموقفك والأطعمة الممتازة التي يمكن أن تساعد في حالتك. نحن ما نأكله ، وإذا كان أداءنا أفضل في هذا المجال ، يكون لجسمنا فرصة أفضل للشفاء.

عدد الصفائح الدموية العادية هو 150،000 أو أكثر. إذا كان لديك أقل من ذلك ولكن لا يزال أكثر من 40،000 لديك فرصة جيدة حقيقية لتحسينها عن طريق القضاء على الطعام من نظامك الغذائي السيئ واستبدالها بأطعمة جيدة. نعم ، فقط عن طريق تناول بعض الأطعمة يمكنك إنهاء الصفائح الدموية المنخفضة. وأفضل شيء هو أن هذه الأطعمة ، الأطعمة الفائقة ، يمكن العثور عليها في السوبر ماركت المحلي.

أدوية قوية مع آثارها الجانبية غير المرغوب فيها وجراحة محفوفة بالمخاطر لا يمكن التراجع عنها أبدًا.

رعاية الأطباء ضرورية ومفيدة للغاية في تتبع مكانك والتقدم الذي تحرزه. وفي حالات الطوارئ ، قد تقتصر على الخيارات المذكورة أعلاه ، ولكن إذا كانت الصفائح الدموية الخاصة بك أعلى من 40000 (ما يزيد عن 150،000 هو النطاق الصحي المرغوب) ، فلا يزال بإمكانك استخدام تدابير بديلة مع فرصة أقل للتأثيرات الجانبية السيئة لتدوير الصفائح الدموية المنخفضة. هذا شيء يجب عليك مناقشته مع طبيبك وقد تتفاجأ بسرور من استعداده للتعاون مع رغباتك.

فيما يلي بعض الفوائد التي يجب أن تتسبب في إلقاء نظرة جادة على العلاجات الطبيعية للصفائح المنخفضة.

1. ليست باهظة الثمن مثل العلاجات الطبية.

2. يتم تحقيق نتائج دائمة أكثر على المدى الطويل وتحسين صحتك بأكملها ، وليس فقط عدد الصفائح الدموية.

3. غير الغازية. نظرًا لأن العلاجات الطبيعية لا تنطوي إلا على تغيير نمط الحياة والاستخدام الفموي للأعشاب والمكملات الغذائية الأخرى ، يتم تجنب الجراحة الخطرة.

4. يمكن تنفيذها في خصوصية منزلك.

5. لا تتداخل مع أي علاج طبي حالي ويمكن أن تحسن وضعك بما يكفي بحيث يمكن للطبيب أن يأخذك من الأدوية التي تتناولها.

6. يقتصر على أي آثار جانبية. هذه إضافة كبيرة ، لأن العديد من الأدوية لها بعض الآثار الجانبية الخطيرة ويمكن أن تكون أسوأ على المدى الطويل من انخفاض الصفائح الدموية.

7. يمكن العثور على العديد من العلاجات الطبيعية في متجر البقالة المحلي.

8. تتعلم كيف تعتني بصحتك بشكل أفضل وبسبب هذا تتحسن صحتك بشكل عام ويمكن تحسين بعض مشكلاتك الصحية الأخرى أو حتى حلها في هذه العملية

نظرًا لأن احتمالات التعرض للأذى باستخدام العلاجات الطبيعية للصفائح الدموية المنخفضة غائبة تقريبًا ، فلماذا الانتظار لفترة أطول؟ ضاعف أو حتى ثلاثة أضعاف نتائجك الإيجابية مع جميع العلاجات الطبيعية التي يمكن استخدامها في المنزل. كلما كانت البداية أسرع ، سترى نتائج إيجابية.

Thrombocytopenia arabic

لقد كتبت دليلاً كاملاً وشاملاً عن عدد الصفائح الدموية المنخفضة ونقص الصفيحات.

يتناول الدليل على نطاق واسع الأسباب وخيارات العلاج والعلاج الطبيعي لعدد الصفائح الدموية المنخفض.

تتم مناقشة كل جانب من جوانب انخفاض عدد الصفائح الدموية في مصطلحات للشخص العادي النقي لفهم أفضل.

لقد كتبت الكتاب الاليكتروني الذي يغطي جميع جوانب حالة انخفاض عدد الصفائح الدموية والمرافقة المضاعفات الصحية بلغة بسيطة بهدف مساعدة الجميع على فهم المشكلة والتعامل معها بطريقة مناسبة.

الكتاب الاليكتروني يتعامل على نطاق واسع مع:

# فهم طبيعة وأسباب انخفاض عدد الصفائح الدموية ونقص الصفيحات

# خيارات العلاج الفعال

# كيفية منع الخطوة الأكثر قسوة – استئصال الطحال – بمساعدة النظام الغذائي الصحيح والعلاجات الطبيعية

# مجهول السبب فرفرية نقص الصفيحات (ITP)

تعمل المعالجات الطبيعية بسرعة كبيرة لزيادة عدد الصفائح الدموية إذا كنت تعاني من أي مما يلي:

سرطان الدم

جميع أنواع فقر الدم

الالتهابات الفيروسية ، مثل التهاب الكبد الفيروسي ، حمى الضنك

الحمل ذات الصلة

جميع أنواع السرطان

الآثار الجانبية للأدوية العلاج الكيميائي

استهلاك الكحول الثقيل

أفضل جزء من الدليل هو قسم “العلاجات الطبيعية”.

الاستخدام السليم والمستمر للعلاجات المنزلية المبينة في الكتاب الاليكتروني سوف تقطع شوطا طويلا في علاج حالة انخفاض عدد الصفائح الدموية بسرعة.

هذه العلاجات المنزلية البسيطة والفعالة للغاية تثبت أنها علاجية إلى حد كبير. معظم العلاجات الطبيعية المقترحة متاحة بسهولة وغير مكلفة ويمكنك أن تجد الكثير منها في مطبخك نفسه.

بمجرد أن تذهب من خلال الكتاب الإلكتروني ، سيكون لديك فهم كامل لعدد الصفائح الدموية منخفضة ونقص الصفيحات.

تجنب إنفاق 1000s من الدولارات للعلاجات التقليدية. اختر علاجات منزلية وطبيعية بسيطة للغاية تعزز على الفور عدد الصفائح الدموية في غضون ساعات.

من خلال كتاب إلكتروني منقذ للحياة بسعر لا يتجاوز 14 دولارًا ، يمكنك توفير حياة ثمينة ومبلغ ضخم من الأموال التي تنفق دون داع على الأدوية الثقيلة أو الجراحة المعقدة.




ملاحظة: يمكنك حتى هدية هذا لأفراد عائلتك وأصدقائك الذين يعانون من انخفاض عدد الصفائح الدموية ونقص الصفيحات .. هذه الهدية التي لا تقدر بثمن يمكن أن تكون مفيدة للغاية بالنسبة لهم لأنها يمكن أن تظهر لهم وسيلة لقيادة الحياة دون وجود بدني أو الضيق العقلي إلى الأبد.